gbha جبهة انقاذ الوطن العربى: القبض على 20 من المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على الأمن

القبض على 20 من المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على الأمن


صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بأنه فجر الأربعاء تمكنت الخدمات الأمنية المشتركة من الشرطة والقوات المسلحة والمعينة لتأمين مقر ديوان وزارة الداخلية من ضبط مجموعة من الأشخاص يرتدى بعضهم أقنعة سوداء اللون.
وقام المتهمون بالتسلل لمدرسة الفلكى الإعدادية الكائنة بتقاطعي شارع الفلكى مع محمد محمود دائرة قسم شرطة عابدين ، والصعود أعلى مبنى المدرسة وإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة النارية على القوات والمتظاهرين فى آن واحد .
و تمكنت قوات الشرطة من الدخول إلى المدرسة حيث تم ضبط عدد 20 متهماً بعضهم له معلومات جنائية وسبق إتهامهم في قضايا جنائية .. وضبط بحوزتهم ( أسلحة بيضاء ، عدد 3 طفايات حريق ، عدد 2 صندوق مياه غازية بداخلهما عدد 34 زجاجة فارغة ، فرد خرطوش محلى الصنع عيار16مم ، مظروف فارغ لطلقة خرطوش عيار 12مم).
وبمواجهتهم اعترفوا بالاشتراك في إطلاق الأعيرة والحجارة على القوات والمتظاهرين المتواجدين بشارعي محمد محمود وشارع منصور ، وارتداء بعضهم الأقنعة السوداء بغرض إشعال الفتنة وزيادة الموقف إشعالاً بين قوات الشرطة والمتظاهرين.
وقرر أحد المتهمين أنه كان يستخدم فرد الخرطوش المضبوط في إطلاق النار على القوات والمتظاهرين .. كما قرر أخر أنه تقابل بميدان التحرير مع أحد الأشخاص ( لا يعلم إسمه ) وحرضه على الاشتباك مع القوات بشارع محمد محمود ووعده عقب عودته بمكافأته بمبلغ مادى قدره 200 جنيهاً !!!.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق .
جبهة انقاذ الوطن العربى

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 جبهة انقاذ الوطن العربى Designed by الجبهه