gbha جبهة انقاذ الوطن العربى: تحقيقات النيابة تؤكد وجود مراسلات بين المتهم بالتخطيط لتفجير الداخلية وأعضاء فى حماس

تحقيقات النيابة تؤكد وجود مراسلات بين المتهم بالتخطيط لتفجير الداخلية وأعضاء فى حماس

وزارة الداخلية
كتب كريم صبحى


كشفت تحقيقات نيابة السيدة زينب عن تفاصيل خطيرة فى واقعة القبض على طالب، وبحوزته قنبلة أعترف بأنه كان يريد تفجيرها امام وزارة الداخلية، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه.

وقالت التحقيقات إن المتهم كان يراسل أشخاصا ينتمون إلى حركة حماس الفلسطينية وتبادل معهم الخطة التى يقوم فيها بتهريب المتفجرات عبر الأنفاق، كما ضبط بحوزته سلاح آلى صغير الحجم، مؤكدة أنه كان يقيم فى التحرير منذ اندلاع الاشتباكات، وأن القنبلة تحتوى على مادة "TNT" شديدة الانفجار، وبالكشف عن الايميلات التى يراسل منها تبين وجود أسماء مثل أبو عمار وغيرها، فأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من محل إنترنت يفيد بضبط طالب يقوم بمراسلة شخص فلسطينى ويبلغه عن نجاحه فى تهريب المتفجرات، وبتفتيشه عثر بحوزته على المفرقعات.

انتقلت قوة من القسم ومعهم عددا كبيرا من الكلاب البوليسية للكشف عن وجود مفرقعات من عدمه مع المتهم، وعثروا بحوزته على قنبلة يدوية وسلاحا آليا ومسدسى صوت معدلين لإطلاق الأعيرة النارية، وأسطوانة تشبه قنابل الغاز، وكمامات للغازات المسيلة للدموع ونظارة زجاجية واقية من الغازات وجهاز كمبيوتر، وأكدت التحريات أن المذكور يدعى أشرف محمد فرج، 23 سنة، طالب بمعهد فنى صناعى ومقيم بالمطرية، وأنه هارب من سجن أبو زعبل شديد الحراسة خلال ثورة 25 يناير.

وبفحص مراسلاته الإلكترونية، تبين قيامه بالتواصل إلكترونيا مع عناصر أحد التنظيمات الخارجية المسلحة وتلقيه رسالة محتواها "بدى أرسل لك عدد 20 قنبلة و10 كيلو "تى إن تى" وحمض نيتريك، لكن هناك ظروف تعوق ذلك"، فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
جبهة انقاذ الوطن العربى

1 التعليقات

  1. Unknown says:

    يا أهل مصر من الحكماء والعقلاء أرحمونا
    نداء عاجل وهام وأدعوا الله العلى القدير. الأهتمام بها ومن أجل مصر والمصريين. ماوصلنا اليه من أرباك وفوضى وأنحراف وأنجراف. وعدم أستقرار وركود شبه كامل للأقتصاد. وخمول للمنظومة الأمنية. جهازالشرطة\السبب فى ذالك كله الأعلام رقم 1. ومايحدث فى الأعلام لايرضى بشر ولايرضى حتى الحجر. الجماد والحيوان الصامت يعترض. لماذا هل عدم تدخلكم .كامسئولين يعطيهم الحق. فى هذا الانفلات والسلوكيات المشمئزة. حتى أصبح الاعلام صانع المعجزات. ولذالك صنع من البلطجية أبطال. ومن اللصوص شرفاء. ويكاد الأعلام يأمر السماء لكى تمطر بالماء .لانهم تخطوا كل الحقوق.ودمروا النصوص.وهتكوا العهود. ودهسوا القيم والسلوك. فيجوز لهم يفعلوا مايستطعون.فى غياب القيود. ولذالك مانراءه من قنوات (cbc) (.altv( (والنهار )ونرجوا لو أخذتكم الرأفه وتخشون الآخر فيجب على الأقل أنذار شديد اللهجة للحميع

ضع تعليق

Copyright 2010 جبهة انقاذ الوطن العربى Designed by الجبهه