gbha جبهة انقاذ الوطن العربى: مصدر امنى:عضو بـ"الاشتراكيون الثوريون" متهم مع الاجانب الثلاثة لتحريض عمال "المحلة" على الاضراب

مصدر امنى:عضو بـ"الاشتراكيون الثوريون" متهم مع الاجانب الثلاثة لتحريض عمال "المحلة" على الاضراب


اسفرت تحريات فريق البحث الجنائى تحت إشراف اللواء مصطفي باز مدير أمن الغربية والعميد الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية عن كشف تورط القيادى العمالى البارز كمال محمد الفيومى اليسارى وعضو حركة الاشتراكيون الثوريون مع المتهمين الأجانب الثلاث المقبوض عليهم وهم دارك لودوجيشي 25 سنة أمريكي الجنسية وطالب بالجامعة الأمريكية ,وأوستن ماكن صحفي استرالى والذى دخل البلاد عن طريق تأشيرة سياحية وعليه محمود علوى 25 سنة مترجمة حرة .

وكشف مدير أمن الغربية أنه تم الاتفاق بين الأطراف الثلاثة عن طريق الإنترنت على أن يتقابلوا على مقهى بميدان الشون بمدينة المحلة الكبرى لتحريض العمال والمواطنين على القيام بالأعمال التخريبية والمشاركة فى العصيان المدنى مبينا أن الثلاثة لمدينة المحلة الكبرى جاءوا لمعرفة سبب عدم مشاركة عمال شركة الغزل وأهالى المحلة فى العصيان المدنى والدخول فى إضراب بشكل عام خاصة أن المدينة تتسم بالطابع الثورى وأنهم هم أصحاب الشرارة الأولى فى الثورة المصرية وهم من قاموا بالإضراب الأول الذى شهدته مصر عام 2008".

وكشفت تحريات أن المتهمين كان برفقتهم سيارتين. تم ضبط أحدهما ماركة فيرنا (ع ن م 531 مصر) تاكسى القاهرة بينما تمكنت الأخرى من الهرب بمستقليها والتى كان بها وحدة تصوير فيديو وأخرى فوتوغرافى والمبالغ المالية التى كان يتم توزيعها على المواطنين ..

ويذكرأن عمال شركة غزل المحلة قد قاموا صباح اليوم بالتعدى بالألفاظ على الفيومى لاعتقادهم بقيامه بتحريض العمال على الإضراب وتطور الأمر للمشاجرة بالأيدى وطرده من داخل الشركة وأصروا على رفع دعوى قضائية ضده لقيامه بالتحدث باسمهم فى وسائل الإعلام بالمشاركة فى العصيان المدنى .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة , تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المتهمين ومن بينهم القيادى العمالى المذكور تمهيدا لعرضهم على النيابة .
جبهة انقاذ الوطن العربى

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 جبهة انقاذ الوطن العربى Designed by الجبهه