gbha جبهة انقاذ الوطن العربى: ضبط محل بمصر الجديدة يقوم بتحويل أسلحة الصوت إلى نارية

ضبط محل بمصر الجديدة يقوم بتحويل أسلحة الصوت إلى نارية

فى واقعة غريبة من نوعها، تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة من ضبط محل يقوم بتحويل أسلحة الصوت إلى أسلحة نارية، للاتجار فيها بطريقة مخالفة للقانون.. تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى ياسر أحمد ربيع، وكيل نيابة مصر الجديدة، والذى أمر بإحالة أوراق القضية إلى المستشار طارق أبو زيد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، لإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة الاتجار فى الأسلحة النارية، وإدارة محل للأسلحة بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

البداية كانت بمرور أحمد الدليل، رئيس دورية أمنية بمنطقة مصر الجديدة، لتفقد الحالة الأمنية، فلاحظ وجود محل يعرض أسلحة من بينها مسدسات وبنادق فرد خرطوش وكرتونة مرسوما عليها صاعقا كهربائيا، وهو ما جعله يرتاب فى الأمر، فدخل إلى المحل وطلب من صاحبه إظهار ترخيص المحل فلم يجده.

سارع الضابط بتفتيش محتويات المحل، فوجد بنادق ومسدسات صوت، وبسؤال صاحب المحل "حامد.م" عن تلك الأسلحة أقر بأنه يتاجر فى أسلحة الصوت، فتحفظ الضابط على تلك الأسلحة وحرر محضرًا بالواقعة، وبإحالته إلى النيابة أمرت بعرض تلك الأسلحة على المعمل الجنائى لفحصها، وأورد المعمل فى تقريره أن أسلحة الصوت تم تحويلها إلى أسلحة نارية من خلال تغيير بعض أجزائها، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم .
جبهة انقاذ الوطن العربى

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 جبهة انقاذ الوطن العربى Designed by الجبهه